الاخبار

معهد النفط الليبي يبحث خطته السنوية مع المؤسسة الوطنية للنفط

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، اجتماعا فنيا موسعا مع رئيس لجنة إدارة المعهد بحضور أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط ومعهد النفط الليبي، والمدراء العموم، ومدراء الإدارات، والمختصين بالمؤسسة ومعهد النفط.

وبحسب صفحة معهد النفط الرسمية بفيسبوك، تناول الاجتماع استعراض النشاط السنوي والاعمال المنجزة لسنة 2020 والاعمال المزمع تنفيذها والميزانية المقترحة لسنة 2021 , كما تم عرض تقرير هيئة المراقبة وماورد به من ملاحظات والردود عليها.

وصرح صنع الله في الاجتماع “أن المعهد يمتلك إمكانيات هائلة وزاد بشري كبير ينبغي استغلالهم الاستغلال الأمثل ليكون للمعهد مكانته واسمه بين المعاهد العالمية و الفرص للمعهد لإجراء شركات مع بيوت الخبرة العالمية للاستفادة ونقل الخبرات ويجب إعطاء فرصة للشباب الذي يمتلك القدرة على الإنجاز في إدارة اقسام وادارات المعهد .

من جانبه أوضح الدكتور منصور امطير رئيس لجنة إدارة المعهد ان المعهد يسعى للقيام بحملة تسويقية لتقديم البرامج التدريبية المتخصصة وتقديم دراسات مكمنية متكاملة عن طريق مكتب دراسة علوم الأرض كما نسعى للدخول في التصنيف العالمي للمشاريع البحثية والشراكة الحقيقية مع مؤسسات عالمية مرموقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى