الاخبارالليبي

القابضة للاتصالات تطلق مبادرة لدعم الأندية الليبية

أعلنت الشركة الليبية القابضة للاتصالات الاثنين، إطلاق مبادرة رعاية للأندية الليبية في مختلف أنحاء البلاد، سيتم بموجبها التوقيع مع عدد من الأندية تباعا خلال الفترة القادمة.

ووقعت شركة ليبيانا للهاتف المحمول صباح اليوم عقود رعاية مع ناديي الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي بمقر الشركة في طرابلس، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات فيصل قرقاب، ورئيس مجلس إدارة شركة ليبيانا عبد المنعم الحجاجي، ورئيس نادي الأهلي بنغازي خالد السعيطي، ورئيس نادي الأهلي طرابلس ساسي أبوعون.

وقد أكد قرقاب خلال حفل التوقيع سعي شركات قطاع الاتصالات لدعم الشباب، بهدف العمل على تقاسم أعباء مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد، وأن هذه الخطوة هي بمثابة البداية للسير في المسار الصحيح، مشددا على أهمية الدور الذي تلعبه الرياضة في رأب الصدع بين أبناء الشعب الواحد.

وأعرب رئيس نادي الأهلي طرابلس أبوعون، عن شكره لشركة الاتصالات القابضة، مبينا أهمية تضافر الجهود للدفع بعجلة التقدم في المجال الكروي، باعتباره أحد الواجهات الأساسية للبلاد ولضمان التمثيل اللائق والمشرف للدولة الليبية.

من جانبه، ثمّن السعيطي دور الشركة القابضة في الرفع من مستوى الأداء الرياضي وإدراج اسم ليبيا في المحافل الدولية، وإعلاء مكانتها الدولية وريادتها العالمية في شتي المجالات وخاصة الرياضية، موضحا أن الاستثمار الحقيقي والأكثر نجاحا هو الاستثمار في الموارد البشرية.

يشار إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار المبادرات المجتمعية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة في دعم الشباب الليبي والنشاط الرياضي محليا وخارجيا، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وإيماناً بقدرة الشباب الليبي على رفع علم ليبيا في المحافل الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى