الاخبارالليبي

اتحاد الكرة يصرف قرابة مليوني دينار على رحلة غينيا الاستوائية

أوضح كشفٌ لمصروفات رحلة المنتخب الوطني لكرة القدم الأخيرة إلى القاهرة وغينيا الاستوائية لخوض مباراتين ضمن تصفيات كأس أفريقيا، أن اتحاد الكرة صرف قرابة مليوني دينار (329.5 ألف دولار أمريكي) كمصروفات جيب وإقامة وإيجار ملعب وطائرة خاصة.

الكشف أظهر أن وفد المنتخب الوطني ضم، إضافة إلى اللاعبين، 20 شخصا بين إداريين وطاقم تدريبي ورئيس وأعضاء من اتحاد الكرة، وبلغ إجمالي قيمة مصاريف الجيب للوفد المرافق 30 ألف دولار وللاعبين 37.5 ألف دولار.

وبلغت تكاليف إقامة الوفد المرافق للمنتخب 26 ألف دولار دون احتساب إقامة اللاعبين، فضلا عن 130 ألف دولار إيجار الطائرة الخاصة و30 ألف دولار إيجار ملعب السلام بالقاهرة، ومبلغ 20 ألف دولار كعهدة مالية.

ولم تشمل هذه المصروفات قيمة تذاكر الطيران للاعبي المنتخب الوطني والوفد المرافق إلى القاهرة والتي تتجاوز 177 ألف دينار، وكذلك إقامة المنتخب بفندق هيلتون القاهرة كوليوبوليس بمصر الجديدة المقدرة بأكثر من 162 ألف دينار، إضافة لإيجار ملاعب التدريب والتنقل والمصاريف الأخرى.

وعاد المنتخب الوطني بخسارتين مخيبتين للآمال أمام منتخب غينيا الاستوائية في القاهرة ومدينة باتا تواليا، لتتضاءل بذلك فرص تأهل منتخبنا إلى نهائيات كأس أفريقيا في نسختها الثلاثة والثلاثين التي من المقرر أن تستضيفها الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى